[Style] : واجهه قمه فى الجمال من تصميمى

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
هذه الواجهه اول اعمالى وقد استغرقت يوم كامل فى التصميم

واكثر من اسبوع تعليم وباذن الله انتظرو المفاجاءه والقنبله الاستايل قريبا

قدتم عمله بالفعل ولاكن ينقصه بعض التعديلات القليله

حتى يظهر بالشكل الذى اريده

هذه الواجهه بالطبع جاهزه وقطعه باقى فقط وضع الروابط فقط لا غير

وهذه الواجهه هى اهداء منى اليكم وهى فى الاصل تم عملها لمنتدى

صدفه اون لاين احدى منتديات اصدقائى الجديده واحببت ان اهديه هذه الواجهه

بمناسبة فتح منتداه

وهذه بعض الصور للواجهه

صوره للواجهه




600x600.gif


وهذا مثال حى للواجهه

رابط مؤقت حتى يتم رفعها على موقع صديقى

http://saso2.com/index.html

واتمنى من الله ان تعجبكم

ساسو

مقدمه لكم من منتديات اصدقاء اون لاين

الملفات المرفقة
zip.gif
www.saso2.com.zip (265.2 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل