[Style] : أستايل الطفوله تصميمي أهداء لكم .. روعـه روعـه بمعنـى الكلمه.أحجزلك نسخه بس

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
¦| الســلآمـ عليـكمـ ورحمـة اللهوبــركــآتــهـ ‏|¦

كيـف حالـCoM جميـعا .. ؟

أتمنـى أنـCoM بخيـر ..

طبـعا لمرور العيـد عليـCoM أحب أن أعايـCoM >
أقول لـCoM
كـل عــام واـنتـم بألف خيـر و ينعاد عليكم بالخير و البركه .

أن شاءالله تحقيق الاماني و تعود الامه العربيه يدا واحدا دوما و اابدا


.. الان سأدخل في صلب الموضوع


.
55474726zp4.jpg
.

اليوم جبتلكم تصميم من تصميمي و سميتـه الطفولـه
و هو الاستايل الثالث لي و أقدم هذا الاستايل هنا في ترايدنت ..

طبعا سأحاول ان اقدم المزيد من أستايلاتـي المجانيـه لكم .

الان سأتكلم عن هذا الاستايل .
___________________________
أسم الاستايل : طفولـه

تصميم : حب لا ينتهي

للنسخ : 3.7.3 و فما فوق أو دون طبعا للنسخ 3.7x

أهداء : لكم جميعا بماسبه المولود الجديد ( بنت أخي غسان
icon26.gif
دانيه
icon26.gif
)رعاها الله و حفظها لنا

السعر : الدعاء لي و لوالدي و للعراق و بنت اخي دانيـه .

الدعوه ماراح تاخذ شي من وقتـك ..

لرؤيـه ألاستايل : أضغط على الصوره المصغره لرؤيـه التصميم

لتحميل الاستايل : أضغط هنا

شرح تركيب الاستايل : بعد تحميل ملف الاستايل من مركز مخزن فك الضغط عنه ستجد ملف يحمل الاسم al6fula_dndn و بداخله 4 ملفات المهم . قم بـ نقل الملف الاول المسمـى al6fula_dndn الى موقعك بأستخدام الاف تي بي الخاص بك .
و قم بـطلب الملف الـ XML من لوحه تحكم المنتدى

الصور لكتابه أسم الموقع :هذا ملف مفتوح للهيدر فقط قم بـتحميله و فتحه بالفوتوشوب و قم بما تريد أن كنتـ تريد الخط المستخدم في كتابه أسم الاستايل .. ( أستايل الطفولـه ) .. هو خط SC_Dubai لقد قمتـ بـ وضع الخط مه الملف الهيدر قم بتنزيله الى الملف الخطوط في الويندوز لديك .. و أعد تشغيل الجهاز اذا لم يسرد الخط شمن الخطوط الفوتوشوب
. للتحميل
أضغط هنا

خدمه الكتابه على الهيدر : أن كنتـ تريد فـ خدمه الكتابه على الهيدر موجوده .. يعني أكتب أسم الموقع و الرابط و ما يكون خاطرك الا طيب ..

الحقوق محفوظه : لـ حب لا ينتهي الي هو انا ..

:tears: لا أحلل من يقوم بـأزالتـها الحقوق مكتوبـه و محفوظه في الفوتر مع رابط أيميل و موقع .. أتمنـى أن لا تزال .. فهـي مجهودي .. :tears:





ألان أتمنـى أني وفقتـ في سرد الاستايل لكم و أتمنـى أني وفقتـ في التصميم . فأني لستـ بالمحترف


.. أنـا لستـ ألافضل ولكنـي أسعـى كي أكون الافضل ..

.. و كما أقوم دائما التصميم فكره و الفكره هي الابداع فلنبدع بأفكارنـا ..


و السلام عليكم يا احبتـي .:icon31:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

عاشق الحجه

توه مسجل
إنضم
16 ديسمبر 2008
المشاركات
6
النقاط
0
العمر
39
رد: [Style] : أستايل الطفوله تصميمي أهداء لكم .. روعـه روعـه بمعنـى الكلمه.أحجزلك نسخ

[align=center]
تسلم ايدك حبيبي

الله يرحم والديك

عزيزي ادا امكن تكتب لي اسم الموقع على الهيدر ^_^

اكون شاكر لك

هدا رابط الموقع
http://www.a5fe.com/vb/index.php

واسم الموقع

منتديآت أخــ ف ــي غـلآ‘هـم

الله يرحم والديك وماتقصر ياغالي ^_^
[/align]
 
عودة
أعلى أسفل