:blushing:
الاستـــايل موجود في المرفقـــــاتــ
طريقة تركيب استــايل
افتح الملف المضغوط وانقل الملفات الى ملف المنتدى الرئيسي ليكــون بهذه الطريقة
vb/www.glaty.net
بعد ذلك قوم باستيراد ملف XML من لوحة تحكم المنتدى ..
ومبرووك عليكم الاستـــايل 🙂
:bleh:
:blushing::blushing::blushing::blushing:
:blushing::blushing::blushing::blushing:
منتديات خجل بنات للصم
http://www.glaty.net/vb
http://www.glaty.net/vb
الملفات المرفقة
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.