[Style] : منتديات خجل بنات للصم ( روعـه ) ^ ^

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
الاستـــايل موجود

اضغـط هنـــا

:blushing:​

الاستـــايل موجود في المرفقـــــاتــ​


طريقة تركيب استــايل

افتح الملف المضغوط وانقل الملفات الى ملف المنتدى الرئيسي ليكــون بهذه الطريقة​

vb/www.glaty.net​


بعد ذلك قوم باستيراد ملف XML من لوحة تحكم المنتدى ..​


ومبرووك عليكم الاستـــايل 🙂

:bleh:
:blushing::blushing::blushing::blushing:​

منتديات خجل بنات للصم
http://www.glaty.net/vb


الملفات المرفقة
zip.gif
www.glaty.net.zip (531.5 كيلوبايت)
zip.gif
vbulletin-style.zip (25.4 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل