اخواني اقدم لكم هذا السكربت الرائع كما هو ظاهر من المثال
والذي يسمح لدخول وتحدث بماسنجر msn والياهو وAIM من موقعك
وجدت السكربت بموقع اجنبي وحبيت ان انقلة لكم
لكن ليسى لدي شرح لطريقة تركيبة
ياليت من يستطيع تركيبة ان يشرح لنا طريقة التركيب
ليستفيد الجميع
وهذى صورة للسكربت
وهذا مثال عليه من هنا
والتحميل من هناا
تحياتي للجميع
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.