رجل الجبال
شعــ V I P ــاع
- إنضم
- 4 سبتمبر 2008
- المشاركات
- 4,548
- النقاط
- 0
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.
تسلمي اختي العزيزة على المرور الرائع والجميلغريب شكله
يعطيك العافيه ع الصورة
موفق..
بس هناك ما يبعون حلوىعادي شكله حلو << كأنه جسر البحرين هع هع
يسلمووو خيو
الله يعطيك الف عافية
تحياااتي
تروحين وتجي بالسلامه وانتبهي لنفسكبصراحة روعة شكله
لازم اروح على هذا الجسر و الله بتصير خوش مغامرة الواحد يسويها في حياته حركااااااااااااااااات
شكرا أخي رجل الجبال ربي يعطيك العافية