السلام عليكم ,,
اسعد الله اوقاااتكم بكل خير ,,
يوجد لدي برنامج الاف تي بي وعندي هاااك اهداءات ,, كيف اركبه في المنتدى باستخدام الاف تي بي ؟؟؟
وشكرا
اسعد الله اوقاااتكم بكل خير ,,
يوجد لدي برنامج الاف تي بي وعندي هاااك اهداءات ,, كيف اركبه في المنتدى باستخدام الاف تي بي ؟؟؟
وشكرا
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.