[Product] : لتوسيط وتغيير حجم ولون اسم القسم

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,555
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم

جبتلكم يا أخوه

طريقة مجربه وجميلة لتزبيط شكل القسم والحجم واللون

انا شخصيا جربتها في منتدايا وطلعت روعـــة

للمشاهدة

اضغط هنـــا

ما عليك الا انو تضيف هدا الكود مكان اسم المنتدى

اقتباس:
اسم القســـم


محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

عيوني مشتاقه

توه مسجل
إنضم
23 ديسمبر 2008
المشاركات
2
النقاط
0
العمر
46
رد: [Product] : لتوسيط وتغيير حجم ولون اسم القسم

بارك الله بيك اخي ياموالي

الله يعطيك العافيه على هذه الجهود الواضحه في هذا الصرح المبارك

ولكن اين الكود اخي الفاضل ؟؟

ما عليك الا انو تضيف هدا الكود مكان اسم المنتدى

اقتباس:

اسم القســـم
 
عودة
أعلى أسفل