السلام عليكم
اقدم لكم اسهل طريقة لجعل نسخة الويندوز اصلية كي تتمكنوا من تنزيل تحيينات windows XP بكل سهولة .
اولا قم بتنزيل هذا الباتش
الاسم : key finder
الحجم: 251kb
إضغط للتحميل
أو اخر اصدار هنا
إضغط للتحميل
اظغط على options
اظغط على change windows key
الان كل ما عليك هو ادخال السريال الحقيقي للويندوز
جربوا هذا
BQB7T-3C4FF-393QD-RF3W4-GBRQ3
بعد ادخال السيريال اظغط على change
مبروك عليك
الان اعد تشغيل الباتش لتتاكد ان اليسريال تغير
الان قم بزيارة هذا الرابط
http://www.microsoft.com/genuine/dow.../Validate.aspx
ستجد ان نسختك اصبحت اصلية %
اقدم لكم اسهل طريقة لجعل نسخة الويندوز اصلية كي تتمكنوا من تنزيل تحيينات windows XP بكل سهولة .
اولا قم بتنزيل هذا الباتش
الاسم : key finder
الحجم: 251kb
إضغط للتحميل
أو اخر اصدار هنا
إضغط للتحميل
اظغط على options
اظغط على change windows key
الان كل ما عليك هو ادخال السريال الحقيقي للويندوز
جربوا هذا
BQB7T-3C4FF-393QD-RF3W4-GBRQ3
بعد ادخال السيريال اظغط على change
مبروك عليك
الان اعد تشغيل الباتش لتتاكد ان اليسريال تغير
الان قم بزيارة هذا الرابط
http://www.microsoft.com/genuine/dow.../Validate.aspx
ستجد ان نسختك اصبحت اصلية %
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.