• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

اذا قالت لك زوجتك( انثبر ) فبكل سرور انثبر ..!!!

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0
أخي الرجل


إذا قالت لك زوجتك انثبر لا تفهمها غلط و تتهور فتصنها مخمس لأنك حتماً غلطان

معلومة مفيدة

أنثبر !!!

هي كلمة تراثية ما نرضى أحد يأخذها منا

كلنا نعتقد ان كلمة انثبر شتمه بمعنى انطّق ولكن هذا غلط

( انثبر)

هي كلمة دارجه في المجتمع السعودي
وكثيرا ما تقولها الزوجة لزوجها ...
‏جهل معناها كثير من الناس

انثبر هي كلمة قديمه وهي تتكون من شقين
(( ‏انثى بر))
‏والانثى/ يقصد بها الاناث
و بر / يقصد فيها الاحسان

فيه رجل تخاصم مع زوجته ووصل بهم الامر للمحكمة
وقد وبخ القاضي الرجل
وقال له (( ‏انثى بر بها )) ... ‏ويقصد ان ارفق بها ولا تغضبها
وبعدها اصبحت النساء عندما تريد ان تستعطف زوجها تقول له
(( ‏انثى بر))


‏ومع مرور الوقت تطورت واصبحت
(( ‏انثبر))

‏فأصبحت الزوجه عندما تريد الذهاب تقول لزوجها انثبر
وخلنا نروح السوق ...‏او أهلي.. ‏تقصد بر فيني و ودني السوق اواهلي


..................................................
المرأه كلها عذوبه وحنان وما يطلع منها إلا الكلام الزين

حتى هالكلمه ( أنثبر ) يحسبه اغلب الرجال إهانه طلعت دعوه لهم

يعني اذا قالت لك زوجتك انثبر اقحص وحب راسها ,,


وصحة المعلومه في ذمة آلكاتب :[s=010]:


منقووووووووووول
تحياااااتي

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

شجن الروح

شعــ V I P ــاع
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
1,902
النقاط
0
رد: اذا قالت لك زوجتك( انثبر ) فبكل سرور انثبر ..!!!

اعجبتني خخخ ...
بجربها على اخويي حاليا ،،

يسلمو اكرفيه ،،

شجووون
 

غروب المحبة

شعــ V I P ــاع
إنضم
14 أغسطس 2008
المشاركات
795
النقاط
0
رد: اذا قالت لك زوجتك( انثبر ) فبكل سرور انثبر ..!!!

اللهم صل على محمد وال محمد

يسلموا خيتي ....معلومة جديد وظريفه


وسلامتك
 

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
رد: اذا قالت لك زوجتك( انثبر ) فبكل سرور انثبر ..!!!

حلوه المعلومه خيتو

ربي يعطيك العافية
مشكور اكرفيه غناتي
 

ام البنات

شعــ V I P ــاع
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
1,580
النقاط
0
رد: اذا قالت لك زوجتك( انثبر ) فبكل سرور انثبر ..!!!

تشكري على الطرح الرائع
 

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0
رد: اذا قالت لك زوجتك( انثبر ) فبكل سرور انثبر ..!!!

اعجبتني خخخ ...
بجربها على اخويي حاليا ،،

يسلمو اكرفيه ،،

شجووون


ماليي علاقه بالنتائج
والله صارت فلعه او صارت دمووووم مالي شغل << تصطفلو :[s=010]:

 

لحن الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
4,240
النقاط
0
رد: اذا قالت لك زوجتك( انثبر ) فبكل سرور انثبر ..!!!

[align=center]
الله اول مره اسمع ان اليها معاني كده
تسلمين اختي على الموضوع
والله يعطيكي العافيه




[glow=ff0099]
تحياتي لحن
[/glow]
[/align]
 
عودة
أعلى أسفل