السلام عليكم
اولا اعتذر من الاخت عاشقة النور لانه جت تستخدم الصندوق وانا لسة اعدل في الصلاحيات
بامكان الجميع استخدام الشات الان لاني انتهيت من الاعدادات اللازمة
كي تستخدم الشات يتوجب توفر الشروط التالية
- ان يكون لديك اكثر من 20 مشاركة في حسابك
- ان تقوم خلال 24 ساعة بوضع 4 ردود على المواضيع
- ان تقوم خلال 24 ساعة بوضع 4 ردود على المواضيع
عندما تتوفر لديك هذه الشروط سواء للمشرفين او الاداريين او الاعضاء سيكون
الاستخدام تلقائيا بدون تدخل اي شخص
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.