• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

توبيكات 2009 [ قلبي مدينهـ ..؟ كُل سكآنهآآ أنت .. ] نكات رومانسية حب 2009

لحن الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
4,240
النقاط
0
71c18_3919.gif
http://up.iraqmaster.net/up1/71c18_3919.gif


[c=1]فديت آللي في بآلي [/c][c=#FF0080]..}[/c]
- [c=1]..[/c][c=#FF0080][a=1] أحبك [/a][/c][c=#000000]..[/c]

.................
[c=4]!.. [c=31]»[/c] قَلبٌيِ [c=31]([/c] مَدينهـْ .. ؟ [/c]
[c=4][ [a=4][c=31]كِلْ [/c][/a] سكَانهآأ .. أنتْ .. [c=31]}[/c][/c]
.................

·$,1 ·$,0 ·$,#FF0080 ·$,0 ·$,6 ·$·# أنا لو حطو ·$6الدنيا بكف ·$1بس أنا ·$#FF0080أخليك ·$1~
- ·# ·$1رميت ·$6الكف ·$1و·$6الدنيا ·$1وجيتك ·$20» ·$#CA3FED» ·$6» ·$#FF0080بايع ٍ شاري} ·$1~
>>>>>>>>>>>>>
[c=1]إذا ارعب?[/c][c=#808040] المطر[/c][c=#808080] ليله[/c] [c=#808040]~[/c]
[c=1]أنا ارعبني [/c][c=#808040]الجفاف [/c][c=#808080]سنين.[/c] [c=#808040]..!![/c]
.................

·#·$7)·$0,7(·$4,7)·$7,4(·$1,4)·$4,1(·$1,1-·$0,1 xtroniC <A>·$1,1-·$4,1)·$1,4(·$7,4)·$4,7(·$0,7)·$7,0(·0

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ندى الايام

شعاع جديد
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
62
النقاط
0
رد: توبيكات 2009 [ قلبي مدينهـ ..؟ كُل سكآنهآآ أنت .. ] نكات رومانسية حب 2009

تبويكات روعه
يعطيش العافيه
وتم اللطش
 
عودة
أعلى أسفل