• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

(اتمنى التثبيت للموضوع) شاركوا اهلكم في غزة بأي شىء ارجو الدخول لمن في قلبه نبض

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بداية انا اسمي احمد من غزة صاحب شركة المسك ولا اقول هذا الكلام كدعاية لي او للشركة وافتخر بأني فلسطيني واني عربي انتمي لما تنتمون له انتم احبب ان تشاركونا الواقع الذي نعيش فيه
لا تقولوا ليس بيدنا شىء بل بيدكم الكثير الجدا جدا اولها واهمها الدعاء المستمر لاهلكم في غزة في ظهر الغيب وفي كل صلاة وثانيا كنت ومازالت مصر ومصمم على انكم افضل بكثير من اولئك الاجانب الذي يموت منه الشخص ولا يهتم به حتى اقاربه بل انتم فيكم العزة والقوة وفيكم الوطنية والشجاعة للوقف معا لتوصيل ما يحدث في غزة للعالم اجمع ....
ان احببت ان تطمئنوا عن احد بغزة فمكن انا اطمئن لكم عليه وان احببت ان اقول ما يحدث فانا جاهز للقول وبكل جراءة وادعوكم للدعاء في كل صلاة
اعرف ان هناك الكثير منكم يريد المساعدة في تصميم او بنر او كود او سكربت او صور او تواقيع لذلك قمت بكتابة الموضوع لتجميع كل هذه الاشياء هنا وللمطالبة معي بتثبيت الموضوع فان غزة تستحق موضوع مثبت كهذا

كل ما اريده من الذين يحاولون المساعدة ان كانوا مصممين او مبرمجين او لديهه أفكار ما وضعها هنا في هذا الموضوع ومن اصحاب المواقع والمنتديات التواصل ووضع البنرات والتواقيع والصور الرمزية في الماسنجر والدعاء اهم من كل شىء اتمنى التفاعل المستمر منكم وانا ان شاءالله كل ما تيجي الكهرباء حدخل ع الموضوع

ضعوا هنا كل ما تملكون لغزة

لكم التحية
مدير شركة المسك
احمد ناهض الشاويش

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل