اخوتي الاعزاء لدي خلل اكتشفته اليوم بلمرفقات
عندما نرفع مرفق الى المنتدى نرفعه كاملاً
وعند التنزيل من اي عضو يعني عند تنزيله من منتداي يظهر له معطوب يعني لا يعمل
ما الحل وبارك الله فيكم
عندما نرفع مرفق الى المنتدى نرفعه كاملاً
وعند التنزيل من اي عضو يعني عند تنزيله من منتداي يظهر له معطوب يعني لا يعمل
ما الحل وبارك الله فيكم
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.