غروب المحبة
شعــ V I P ــاع
- إنضم
- 14 أغسطس 2008
- المشاركات
- 795
- النقاط
- 0
اللهم صل على محمدوال محمد
كيفكم أخباركم
المهم وأنا أرتب أغراضي لقيت صور من زمااااااااااااااااااااااان تقريبا من 7-8 سنوات
في ثالث ثانوي نزلت علي موهبة الرسم فجاءة ورسمت كم اسكتيش وبعدين تركتهم
لان الموهبة اختفت فجاءة ههههههههههههه
المهم حبيت اتشارك معاكم ذكرياتي
نبداء بالرسومات الاسلامية لتبرك بها
الاشباح الخمسة
وليد الكعبة سلام الله عليه
تشبيه للامام الكاظم عليه السلام
اتحدى تعرفوا مين ؟؟؟؟
هذه صورة محروس من العين أخوي الصغير رسمتها بمزاج
هذي لقيت صورتها في المجلة ورسمتها
ادري البنوتات ما يرسموا طيور بس حق الاولاد ههههههههه
بقت كم صوره بس تعبت من تحميل الصور :[s=053]:
وسلامتكم
كيفكم أخباركم
المهم وأنا أرتب أغراضي لقيت صور من زمااااااااااااااااااااااان تقريبا من 7-8 سنوات
في ثالث ثانوي نزلت علي موهبة الرسم فجاءة ورسمت كم اسكتيش وبعدين تركتهم
لان الموهبة اختفت فجاءة ههههههههههههه
المهم حبيت اتشارك معاكم ذكرياتي
نبداء بالرسومات الاسلامية لتبرك بها
الاشباح الخمسة
وليد الكعبة سلام الله عليه
تشبيه للامام الكاظم عليه السلام
اتحدى تعرفوا مين ؟؟؟؟
هذه صورة محروس من العين أخوي الصغير رسمتها بمزاج
هذي لقيت صورتها في المجلة ورسمتها
ادري البنوتات ما يرسموا طيور بس حق الاولاد ههههههههه
بقت كم صوره بس تعبت من تحميل الصور :[s=053]:
وسلامتكم
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.