[شرح] : تغير عباره "مرحبا بك يا" ,, ودلع اعضائك

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ..

..

تغير عبارة
مرحبا بك يا
قبل
1.gif


دلع اعضائك .. :icon30:

غيرها ولاً نخسر اي شي


.. شرح ..

.. 1..
ندخل لوحد التحكم الاداره .. ثم اللغات والعبارت


3.gif


.. 2 ..

4.gif


.. 3 ..

5.gif


تعديل رقم 1 نضع كود التالي
رمز PHP:
أشتقنا لك يا

{
1}



..
تعديل رقم 2 نضع كود التالي
رمز PHP:
أشتقنا لك يا

{
1}



النتيجه
2.gif


..
اي استفسار موجود بالخدمه
,,
اتمنى ذكر المصدر .. عند نقل الموضوع

تحياتي
eh_s%2822%29.gif
شلة سوفت ,, عليان
eh_s%2822%29.gif



محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل