• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

مشكلة في اسكربت oscommerce اتمنى المساعدة

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
:blushing:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام أعضاء معهد ترانديت
اشكركم جميعاً لمساعدتكم في الأول وفي الأخير

مشكلتي مع اسكربت oscommerce اني لما جربته عندي في localhost اشتغل معي عادي وكل شي تمام , بس يوم رفعته لموقعي وفتحت الملف catalog الخاص بالأسكربت وجهني لعمل install اتوماتيكي

طلع لي بيانات عن السيرفر Database Server كتبته localhost فهل هذا صح؟

والخيار الثاني username مستخدم القاعدة

وبعدين password باسورد القاعدة

وبعدين database name اسم القاعدة

وظغطت next وقبل بالبيانات ونقلني للصفحة الي فيها بيانات الموقع وخلافه وكل شيء مشي تمام

بس لين وصلت لهذه الصفحة وكتبي ان التثبيت تم بنجاح

oscommerce4.jpg


لما اجي اروح لوحة التحكم الادمن او الكتالوج الخاص في الاسكربت , المفروض يدخل عادي نفس localhost دخل معي عادي بس في الموقع :no: ما دخل , ولما اظغطت على اي شيء فيهم يرجعني مرحلة بدء التثبيت للسكربت من جديد :crazy:

اشي يجنن والله

اتمنى تفيدوني في حل هذه المشكلة الله يجزيكم خير​

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل