[Style] : تجديد ستايل الورقه البيضاء :: أبداع x أبداع 3.7.4

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير لايجهل هذا الاستايل الرائع من المصمم الهندي المعروف Miner
وقد تم تعريبعه بواسطة مصطفى بوسعيد المشرف العام على شبكة معن الله يعطيه الصحه والعافيه

وتم ترقية الى 3.7.4 من الاخ عين السيح الله يبارك فيه

صوره من الاستايل

attachment.php


طريقة التركيب

إرفع المجلد styles داخل مجلد صور المنتدى images
www.xxx/vb/images/

وأسحب مف الاستايل من لوحةاتحكم

التحميل بالمرفقات ويوجد ملفين للاستايل للنسخ 3.7.4 و 3.7.2

ودعواتكم أخواني ..

الصور المصغرة المرفقة
الملفات المرفقة
zip.gif
paper -top.zip (1.10 ميقابايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

المراسل

توه مسجل
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
43
النقاط
0
العمر
37
رد: [Style] : تجديد ستايل الورقه البيضاء :: أبداع x أبداع 3.7.4

مرحبا اخي يوم ركبته مازبط على منتداي وصار فوق جملة متحركة مكتوب فيها منتدى المدرسة مدري شنو؟؟!!
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: [Style] : تجديد ستايل الورقه البيضاء :: أبداع x أبداع 3.7.4

هلا بيك اخي انت تقدر تغير بالفوتوشوب الاسم اللي تبيه
 
عودة
أعلى أسفل