مفاجئة 2009 لدى شعاع القطيف .. معا نحو التميز؟

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حرصا منا على الارتقاء بمستوي المنتدى ولعلمنا ان ذلك لن يكون الا بتعاوننا جميعا
احببنا وضع هذا الموضوع بين ايديكم حتى تشاركونا ركيزة المنتدى التي سيعتمدها بدءا من تاريخه
وهو يشرح لكم كيفية اختيارنا لمميزين المنتدى وتسليمهم مهام ادارية لاحقا

الاعضاء النخبة
وتعتبرهذه النخبة من المميزين لدى الادارة
وعضوية النخبة عبارة عن مسمى للعضوالذي تم ترشيحه من الطاقم الاداري
والتميز يكون
بطرحه المواضيع التي تحوز الاعجاب من الجميع
متابعته اغلب الاقسام والتواجد فيها
التواجد مع زملائه الاعضاء والرد على مواضيعهم
التبليغ عن اي ردود او مواضيع غير لائقه اواسماء اوصور رمزية اوتواقيع
حسن خلقه واحترامه انظمة وقوانين الادرة ومشرفي المنتدى واعضائه
العضو النخبة سيتم تكريمه من قبل الادارة ومنحه وسام خاص به كعربون شكر
وسيخصص للاعضاء النخبة قسم خاص بهم يخاطبون الادارة عن طريقه ويدلون باقتراحاتهم وسيتم التجاوب معهم ومناقشة طرحهم
ايضا هذا القسم مخصص لتاخذ الادارة رايهم في بعض الامورالمتعلقه بالمنتدى


مشرفين تحت التدريب
كيف تصبح عضوا مرشحا للاشراف اومالذي يجعلك تكون متدربا
نحن نتابع المميزين والذين يكثفون تواجدهم بالمنتدى واقسامه ويطرحون المواضيع بحماسه
ويتجاوبون مع زملائهم بالردود
ويتسمون بالاخلاق والسلوكيات المحموده
هؤلاء يتم اختيارهم مشرفين تحت التدريب
حتى يثبتوا انهم جديرين فعلا بالترقية وينضموا الى كوكبة المشرفين والمثبتين وفي حال لم يستمروا على نفس نشاطهم لا تتم ترقيتهم وقد يتم تنحيتهم عن التدريب مع تقديمنا الشكرلهم

مهام الجميع طرح مواضيع اجبارية (كل مشرف ملزوم بقسمه والا تقل مواضيعه عن ثلاثين بالشهر
وبقية الاداريين الاعلى اوالغير متولين اقسام
ملزومين بطرح مواضيع وتحريك الاقسام الخامده)
اضافه للجميع عليهم وضع ردود على جميع مواضيع الاعضاء وعدم تجاهل ايمشاركة
سيتم ادراج المهام التي ستكون مشتركه بين الجميع بالتناوب وفق جدول وتنسيق مع الادارة لكل مجموعه ومهامها شهريا

المشرف المتدرب
تطبيق قوانين المنتدى في المنتدى المخصص له.
إدارة الحوار والمناقشات حسب ما يراه مناسباً .
تفعيل المنتدى من خلال طرح المشاركات المميزة لتشجع الأعضاء على المشاركة .
تمييز وتثبيت المشاركات حسب ما يراه (لمدة أقصاها شهر واحد).
حسن التعامل مع الأعضاء والمشرفين والإدارة.
متابعة الردود المخالفه اوالمواضيع والتبليغ عنها للادارة
المشاركه بالمواضيع على ان يكون ادنى طرح للمواضيع 30 موضوع شهريا والردعلى جميع المواضيع المدرجه
ترشيح المميزين بالقسم بالتنسيق مع مشرف القسم
اختيار المواضيع المميزة الخاصه بالقروب وعرضها على المشرف
الاطلاع على قسم المشرفين المتدربين ومتابعة التوجيهات
اثبات انه جدير بالترقية من خلال تجاوبه في قسمه واخلاصه العمل

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

رتوش

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 ديسمبر 2007
المشاركات
1,090
النقاط
0
رد: مفاجئة 2009 لدى شعاع القطيف .. معا نحو التميز؟

طيب الحين راح يختارو اعضاء يدربوهم والا شلون
 

Rose Proud

شعــ V I P ــاع
إنضم
2 أبريل 2008
المشاركات
963
النقاط
0
رد: مفاجئة 2009 لدى شعاع القطيف .. معا نحو التميز؟

إن شاء الله المنتدى يرتقي أكثر واكثر

..
 

لحن الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
4,240
النقاط
0
رد: مفاجئة 2009 لدى شعاع القطيف .. معا نحو التميز؟

صحيح ابو ميرزا كيف انبدي
 

رتوش

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 ديسمبر 2007
المشاركات
1,090
النقاط
0
رد: مفاجئة 2009 لدى شعاع القطيف .. معا نحو التميز؟

الحين من راح يرشح الى الاشراف
 

السيدة

توه مسجل
إنضم
23 يناير 2009
المشاركات
23
النقاط
0
العمر
40
رد: مفاجئة 2009 لدى شعاع القطيف .. معا نحو التميز؟

يسلمووووووووووووووو
 

Ihsan

شعــ V I P ــاع
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
1,136
النقاط
0
الإقامة
المانيا
رد: مفاجئة 2009 لدى شعاع القطيف .. معا نحو التميز؟

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخي شعاع شكرا وبارك الله فيك على مجهودك الذي تقدمه انت وجميع الادارة للمنتدى وبجد اخي انا حاسس وشعوري هو انه هل منتدى سوف يكون من اجمل المنتديات


اتمنى من الله ذلك ولك كل تقديري واحترمي لجميع الاعمال التي تقدمها لهذا الموقع


ودمت بخير وبصحة جيدة يارب
 

زهور الجبل

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 نوفمبر 2008
المشاركات
202
النقاط
0
رد: مفاجئة 2009 لدى شعاع القطيف .. معا نحو التميز؟

بالتوفيق للمنتدى ... دووووم للارتقاء...
تحياتي للجميع بالنجاح:sing:
 
عودة
أعلى أسفل