السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ستايل Default-SM@RT المعدل للنسخة 3.8
مثال حي :
اظغط هنا
أحب اشكر الاخ محمد اللي وفر لنا المثال على موقعه .
شرح التركيب:
قم برفع المجلد Default-SM@RT الى مجلد المنتدى الرئيسي
ثم قم بإستدعاء ملف الستايل من لوحة تحكم الإدارة
وأتمنى عدم إزالة الحقوق لآي سبب من الأسباب .
أخوكم : فواز الزيادي
ستايل Default-SM@RT المعدل للنسخة 3.8
مثال حي :
اظغط هنا
أحب اشكر الاخ محمد اللي وفر لنا المثال على موقعه .
شرح التركيب:
قم برفع المجلد Default-SM@RT الى مجلد المنتدى الرئيسي
ثم قم بإستدعاء ملف الستايل من لوحة تحكم الإدارة
وأتمنى عدم إزالة الحقوق لآي سبب من الأسباب .
أخوكم : فواز الزيادي
الملفات المرفقة
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.