عندي سكربت اجنبي ( ممكن اعملة عربي ؟ ).. أبغي نصايحكم

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,556
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة



انا شاري سكربت بـ 50 دولار من موقع اجنبي .. سكربت جدا ممتاز . شكلا وأداءا

بس للأسف اهو بالغة الانجليزية .. ممكن احولة عربي ؟؟؟

يعني فقط أغير أسماء الهيدر ؟؟ و أمشي اللعب !! ( ممكن تمشي ؟؟ )

إذا كانت هناك طريقة غير هذي .. ممكن واحد من اخونا العرب .. يعلمني الخطوات .. و مستعد أعطية مبلغ من المال .. على حسب مدة و قوة التعليم !



و ثاني حاجة .. كيف اعرف مدى قوة الاسكربت .. من حيث مدى صداقتة لقوقل ؟؟



ياريت تفيدونا ..​

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل