[ لعبة ] : لعبه جاتا (Grand Theft Auto Vice City Rip 2008) بمساحه 240 ميجا على اكثر م

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
Grand Theft Auto Vice City Rip



np59ue.jpg


Screen Shots



2gxdwsi.jpg


متطلبات اللعبه

System: 800 MHz Intel Pentium III or 800 MHz AMD Athlon 1.2GHz Intel Celeron or 1.2 GHz AMD Duron processor or *****alent
RAM: 128 MB
Video Memory: 32 MB
Hard Drive Space: 915 MB
System: Intel Pentium IV or AMD Athlon XP processor or *****alent
RAM: 256 MB
Video Memory: 64 MB

طريقه التسطيب


اضغط على ايقونة Unpack.Bat و انتظر لحتى يوصل 100% .

حجم اللعبة 240 MB و مقسمة على اربع اجزاء ...
كل جزء 62 MB ما عدا الاخير 55 MB .

حجم اللعبة بعد الانتهاء من التسطيب 1.33 GB !!!



|من يجد صعوبه فى التحميل من مراكز التحميل |اضغط هنا|


اللعبه كامله للتحميل ( يجب تحميل الاجزاء كامله )


تستطيع تحميل جزء من سيرفر والتانى من سيرفر تانى


RapidShare.com
=============================
الجزء الاول
الجزء التانى
الجزء الثالث
الجزء الرابع


zshare.net
=============================
الجزء الاول
الجزء التانى
الجزء الثالث
الجزء الرابع


megaupload.com
=============================
الجزء الاول
الجزء التانى
الجزء الثالث
الجزء الرابع


EasyShare.com
=============================
الجزء الاول
الجزء التانى
الجزء الثالث
الجزء الرابع


filefactory.com
=============================
الجزء الاول
الجزء التانى
الجزء الثالث
الجزء الرابع


megashares.com
=============================
الجزء الاول
الجزء التانى
الجزء الثالث
الجزء الرابع


netload.in
=============================
الجزء الاول
الجزء التانى
الجزء الثالث
الجزء الرابع

uploaded.to
=============================
الجزء الاول
الجزء التانى
الجزء الثالث
الجزء الرابع


=============================

الموضوع الاصلى

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل