• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

Question طريقة وضع حقوق الدعم الفني أسفل المنتدى بطريقه مصوره

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
طبعاً الشرح بيكون عن كيف اضع حقوق الدعم الفني او التصميم او التركيب او اي جمله تحب ان تضعها اسفل المنتدى
طريقه سهله كل مانحتاج له ان يكون عندك فرنت بيج
نبداء الدرس :
الدخول على لوحة التحكم الخاصه بالمنتدى
نتقل لخيار التحكم باللغات

راح تنتقل لصفحه فيها جميع المتغيرات
ضع في الخانه الرقم 303 لتستطيع الانتقال مباشره للمتغير الي حابين نعدل عليه
Click this bar to view the full image.
بعد ماضغطنا على اذهب راح يظهر لنا كل المتغيرات انزل اخر الصفحه
Click this bar to view the full image.
شوف المتغير الاخير مقابل منه تعديل اضغط عليها الله لايهينك
بيفتح لنا لان المنتج واسم المتغير ونص المتغير
حط عينك على المربعين الي تحت للترجمات
مايهمنا هو المربع الاولى لانه للغة العربية

Click this bar to view the full image.

كل الي ابيه منك انك تفتح الفرنت بيج الان وصفحة جديد وتتحول لتعليمات برمجية وتمسح كل شي فيها وترجعه على تصميم وتكتب كل الي تبيه وبعدها انتقل على تعليمات برمجيه
Click this bar to view the full image.
شوف الكود الي بنقله داخل مربع الترجمات


في الاخير وضعت حقوق للموقع حقي




المصدر:http://www.ttweer.com/vb/showthread.php?p=205#post205

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل