• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

واحد حاط موضوع وشوفو الردود أنواع التحطيم

بنت الزهراء

شعاع مشارك
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
480
النقاط
0
العمر
35
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات ...........

هذا واحد يكتب من قلبه و انواع التحطيم في الرد
>
> لقد جفت اقلامي ( عادي نشتري لك واحد جديد )
> وتكسرت مجاديفي ( حاول تسبح او خليك في القارب لين مايجيك احد يساعدك)
>
> سابقى هنا حتى مغيب الشمس ( اقول قول بسم الله وروح البيت بخير )
>
> لن ادعى الاحزان تأخذني (وش تبغى فيك علشان تأخذك مالت عليك)
>
> لقد ابحرت وعبرت المحيطات بدون قارب( بلاش كذب.. لا عاد قول انك عبرتها سباحة وعلى ظهرك )
>
> لقد جمعت آهات الحزن وحنين الالم(وش رايك لو تجمع طوابع البريد احسن لك)
>
> هكذا الدنيا تدور وتدور( نعرف ان الدنيا تدور من غيرك ماجبت حاجة جديده )
>
> فذاك المكان كنت اجلس واتامل اوراق الخريف( الناس غدو ناس وانت قاعد تتأمل)
>
> نظرت لها وهي تسقط وتتناثر( مافكرت تجمعها مثل ماجمعت آهات الحزن وحنين الالم)
>
> اني اسمع تكسرات عظامي( اكيد ماتشرب حليب ذبحك الديو والبيبسي )
>
> ان عظامي تتكسر ووتهشم( اكيد عندك صداع في العظلات )
>
> انظر هناك خلف الافق( نظرنا وش فيه؟؟ )
>
> هناك حيث الامل وحيث الحياة(لوحدهم؟ ولا احد معاهم ) هههههههههههههههههه
>
> انظر الى تلك الفراشة اليافعة النحيلة الهزيلة وهي تطير( فكرتها تسبح)
>
> سوف اعلن للعالم(اعلن بس تكفى لا تصيح الله يخليك )
>
> سوف اعلن للعالم ان الابداع قد مات(( مات!!! ))
>
> سوف اعلن ان هناك من يقتل الابداع( اذا انت الابداع فقتلك حلال )
>
> سوف اقف امام كل الاعداء(الله يقويك انت اوقف وحنا معاك )
>
> سوف اوقف زحف الاقلام التي تحارب قلمي( تكفى ياروبن هوود )
>
>
> من قال ان الابداع مات ((أنت قلت قبل شوي ولا غيرت رائيك ))
>
> سوف اريهم من انا (( والله مانت سهل ))
>
> انا القلم الذي اكتب بلى خوف( ياشيخ وش هذة القووة ))
>
> انا القلم الحر((ليش كنت مسجون ))
>
> سوف اكتب في كل مكان((الله يخليك الا الجدارن لا تكتب عليها ))
>
>
> اما زالت اقلامي جافة؟؟((ترى ازعجتنا انت وقلمك خذ لك قلم رصاص وريحنا ))
>
> هل مازلت تايه في معمة الايام؟؟((الي يسأل مايضيع؟ ))
>
>
> سوف احقق كل اهدافي((بس انتبه لا تطلع تسلل ))
>
> ماقد بنيته بالامس لان اهدمية اليوم((البلدية الي راح تهدمة ..في احد يبيني استراحة وسط احياء سكنية ))
>
> انا كنت ولا زلت وسوف ابقى((هذا درس في القواعد؟ ))
>
> وسوف تبقى ابداعاتي تدوم وتدوم وتدوم((قاعد تسوي دعاية لصابون فيري ))
>
> نحن لا نفهم ((تكلم عن نفسك يابو الشباب لاتعمم ))
>
>
> الى متى ونحن هكذا((الين يفرجها الله ))
>
> يالي تكتب بين الاقواس اهجد((طيب ابشر بس كمل ..كمل ))
>
> كل المواضيع التي لاتحمل معنى فهي ليست ابداع((متأكد!!! ))
>
> نعم متأكد بس من قا ل لك هذا؟؟؟((انت من اول تتكلم والان تقول من قال لك هذا))
>
> من قال ان الكلام الذي بلى معنى ليس ابداع((يوووه والله انت الي قلت))
>
> كنت امزح(( بالله .... مالت عليك))
>
> دعنا نكمل
>
> كل الايام متشابهه ولكن تختلف في الاسماء((كلام صحيح))
>
> كذلك السنين متشابه((بس السنين مالها اسماء يعني قلنا كلامك صحيح وصدقت نفسك))
>
> كذلك الوجوه متشابه((يمكن في الصين تتشابه بس هنا تختلف))
>
> كذلك الامكان متشابه((ترى كثرت من كلمة متشابه حاول تغير الموضوع))
>
> لو كنت اقف بجانب هذا الزمان الصعيب لكنت شبيه له من كثر احزاني((خليك ولا تتحرك بخذلك مع الزمان صورة تشييييز ))
>
> يالي بين الاقواس اهجد وخلينا نوصل المعنى للاخوة الاعضاء بدون تريقة.اوكي((اوكي))
>
> عندما تاتي بكل الحب وتقدمه للاخرين ثم تنصدم((اكيد كنت مسرع وقاطع اشارة ))
>
> وقتها تعرف ان الحب بين الناس قد ضاع((تبغى احد يدور معاك؟))
>
> هل هذا الزمان هو زمان الحب؟(( لا حول ولا قوة الا بالله ))
>
> هل هناك شي اسمه حب((يابو الشباب انت وش تبغى؟؟))
>
> لقد تشربت عروقي من اليأس والاحزان
>
> وبدات مدامعي تنهمر مثل الامطار((اللهم حوالينا ولا علينا))
>
> بعد هذا الجهد والعناء سوف اقف على قدم وساق((مطول وانت واقف))
>
> سوف اقف وابتسم في وجه الايام الحزينة((ماصارت حزينة الا منك))
>
> واقول لها ((بتقول لها بشويش ولا بتصرخ))
>
> لا بشويش
>
> سوف اقول لهذة الايام الحزينة ارحلي((طيب حجزت لها اوكي ولا تبي تخليها انتظار))

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

لحن الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
4,240
النقاط
0
رد: واحد حاط موضوع وشوفو الردود << أنواع التحطيم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
> هكذا الدنيا تدور وتدور( نعرف ان الدنيا تدور من غيرك ماجبت حاجة جديده )
> لن ادعى الاحزان تأخذني (وش تبغى فيك علشان تأخذك مالت عليك)
> لقد جمعت آهات الحزن وحنين الالم(وش رايك لو تجمع طوابع البريد احسن لك)
> نظرت لها وهي تسقط وتتناثر( مافكرت تجمعها مثل ماجمعت آهات الحزن وحنين الالم)

هههههههههههههههههههههه
تسلمي اختي عليهم
بنتظار جديدك
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: واحد حاط موضوع وشوفو الردود << أنواع التحطيم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذا ما يعيدها يكتب

خخخخخخخخخ

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

بنت الزهراء

شعاع مشارك
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
480
النقاط
0
العمر
35
رد: واحد حاط موضوع وشوفو الردود << أنواع التحطيم

مشكورين على مروركم نورتو صفحتي موفقين لكل خيررررررر
 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: واحد حاط موضوع وشوفو الردود << أنواع التحطيم

ههههههههههههههههههههههههههه

لو صدق كان يحرم يكتب مره ثانيه

تشكرات بنت الزهراء

تحيااتي
 

حزن الملاك

توه مسجل
إنضم
12 فبراير 2009
المشاركات
18
النقاط
0
رد: واحد حاط موضوع وشوفو الردود << أنواع التحطيم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قمة بالمسخرة ولا حدود لها
 

رحــ الصمت ــيل

شعاع جديد
إنضم
9 يناير 2009
المشاركات
221
النقاط
0
رد: واحد حاط موضوع وشوفو الردود أنواع التحطيم

هههههههههههههه مسخررررة سدحني من الضحك ..
 

حلى الشرقيه

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 أغسطس 2008
المشاركات
1,335
النقاط
0
رد: واحد حاط موضوع وشوفو الردود أنواع التحطيم

ههههههههههههههههههههههههههههههه

سدحني اني بعد<<تقلد رحيلوه
 

سما الشرقية

شعاع مشارك
إنضم
20 فبراير 2009
المشاركات
266
النقاط
0
رد: واحد حاط موضوع وشوفو الردود أنواع التحطيم

> من قال ان الابداع مات ((أنت قلت قبل شوي ولا غيرت رائيك ))
هههههههههههههه مسكررررررة
يسلمووو بنت الزهراء
 
عودة
أعلى أسفل