• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

هل انت على استعداد يا [you]

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله الطيبين الطاهرين

هل انت مستعد

نعم هل انت مستعد للمرحلة القادمة
هل انت مستعد لتبذل كل جهدك في منزلك وبين اخوانك

هل انت مستعد لتظهر ولائك للمكان الذي تتواجد فيه بيننا

هل لديك الشجاعة الكاملة وهل انت من من يتحدى المصاعب ويتحمل الظغوطات

هل انت محب للتظحية في سبيل ان تفيد وتستفيد

هل انت مستعد بأن تزيد من خبرتك في عالم المنتديات

الا تريد ان تصعد معنا السلم الاداري كي تكون معنا قلبا وقالبا

اذا كان لديك الاستعداد بان تكون من المضحين ومن المثابرين معنا في الرقي بهذا الصرح البسيط الذي لطالما اعطانا ولم نعطيه الكفاية

الذي لطالما جعمنا على كل خير ولم نشكره بالطريقة التي يستحق

الذي علمنا وافادنا عن طريق من يريد ان يفيدنا وكان الوسيط لزيادة معرفتنا لكن لم نفكر يوما بأن نكون له وسطاء كي نرتقي به


واخيرا اقول


هل انت مستعد لتكون مشرفا في شعاع القطيف ؟

اذا كانت لديك الرغبة في ذالك ولديك طموح كبير تريد ان توصل رسالتك فهذه فرصتك كي تصعد معنا بشعاع القطيف

اذا لم يكن لديك الخبرة الكافية للاشراف فهناك دورات تطويرية نقدمها كي نرتقي معا

فكلنا هنا على قلب واحد وروح واحدة

هنا في شعاع القطيف الكل يستطيع الدخول معنا في الادارة اذا كان مستعدا وتنطبق عليه الشروط المطلوبة

هنا نرحب بطلباتكم

هنا سنعرف ولائكم لشعاع القطيف سواء بالدخول معنا في الرقي بشعاع القطيف عبر الادارة او عبر التميز في التواجد وفي الابداع وفي تقديم القليل القليل مما قدمه لنا شعاع القطيف

هنا نسأل انفسنا فعلا

هل حقا قدمنا لشعاع القطيف مثل ما قدم لنا ام لا؟

انتظركم احبتي

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

رتوش

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 ديسمبر 2007
المشاركات
1,090
النقاط
0
رد: هل انت مستعد يا [you]

احسنت اخي ابو ميرزا

لقد بني هذا الصرح العريق ليكون مراءة وشعاع لقطيفنا الحبيبة

التي بات الزمان يغيب اثارها ويمحي ذكرها

وهي قطيف اهل البيت عليهم السلام الشيعية الموالية

فنحن ابناءها من بطنها وان كان بيننا من خارجها فيربطنا

ديننا وولايتنا لاهل البيت وثقافتنا العربية

التي يرد الغرب والناصبين اذابتها

ولاكن هيهات منا الذلة

ونحن ننتهج نهج الحق والحقيقة

لتكن اهدافنا واضحة للعيان وأساليبنا صادقة

اختي اخي العضو ا ان لكل انسان في هذا الوجد من رسالة

اما ان نتعلم كيف ايصالها او تموت بين احضاننا

لنعمل لاحياء ماقبر ولننهض بثورة فكرية حقيقية ننشربها

من نحن ومن نكون والى اي انتماء ننتمي لتكوني ايتها الحقيقة نهجنا وان نتوجة الى زمن مشرق

لكيون حصاد الى ابنائنا من بعدنا فكل نفس ذائقت الموت وتبقى الذكرى مع مر السنين
 

دوم متأخر

شعــ V I P ــاع
إنضم
24 مارس 2008
المشاركات
799
النقاط
18
الإقامة
مطرح ماتحط راسك حط رجليك
رد: هل انت مستعد يا دوم متأخر

إن شاء الله نكون قد المسؤلية

منكم الصبر ومنا الوفاء بإذن الله تعالى


حيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
 

غروب المحبة

شعــ V I P ــاع
إنضم
14 أغسطس 2008
المشاركات
795
النقاط
0
رد: هل انت مستعد يا [you]

بسم الله الرحمن الرحيم


ولا يهمك خيووووووووووو الايام الجايه بنشد الهمة لنرتقي بمنتدنا الحبيب شعاع القطيف


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

نـ العيون ـور

شعــ V I P ــاع
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
5,359
النقاط
0
رد: هل انت مستعد يا [you]

اتنمى ان لا اكون مقصر معكم

بالفعل المنتدى اعجبني بالمره

وكلنا اسره واحد


واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
رد: هل انت مستعد يا [you]

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
رد: هل انت مستعد يا [you]

تشكر اخي على المجهود
وان شاء الله ماحد ايكون امقصررر فى المنتده
والله يعطيك العافيه ودوما اللى الامام ان شاء الله
تقبل مروري
 

زهرة حياتي

شعــ V I P ــاع
إنضم
7 ديسمبر 2007
المشاركات
609
النقاط
0
رد: هل انت مستعد يا زهرة حياتي

ان شاااء انكون قد المسؤلية
مشكووور خيووو العزيز
بااارك الله فيك
 

لحن الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
4,240
النقاط
0
رد: هل انت مستعد يا [you]


[align=center]
الله يعطيك العافيه اخووي
وتسلم على الجهود مبذوله
وانشاءالله انكون في حسن ظنك
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
[/align]
 
عودة
أعلى أسفل