مشكلة في الهوتميل

سماء 222

شعاع جديد
إنضم
9 يناير 2009
المشاركات
74
النقاط
0
السلام عليكم
مشكلتيتي انو لما اجي ارسل رساله افي الهوتميل مايرضى يرسل مع اني اتبع هدي الخطوات
forward>>>>to>>>>اختار الايميل

تطلع لي هدي الرساله
Please remove some of your recipients. You can send your message to 10 people at a time. Learn more
ويش الحل عطوني الحل بايرع وقت
ومشكورين مقدم

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

نـ العيون ـور

شعــ V I P ــاع
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
5,359
النقاط
0
رد: مشكلة في الهوتميل

على ما اعتقد ان عدد الاشخاص الا بترسلي اليهم اكثر من 50 شخص

فالعدد المطلوب بس 50 شخص


اذا كان اكثر من خمسين نقصي الا فوق الخمسين وشوفي

لان انا يصير لي مثلك واحذف كم واحد

وبعدين يرسل

او المطلوب ترسلي بس الى 10 اشخاص
 
عودة
أعلى أسفل