المنتدى عندي ثقيل جدا جدا

خاضر الجيلالي

شعــ V I P ــاع
إنضم
2 أغسطس 2008
المشاركات
132
النقاط
0
العمر
49
المنتدى عندي ثقيل جدا جدا لا اعلم ما هو السبب

ارجو المساعدة

منتدى ثانوية أول نوفمبر 1954 جديوية

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

Ihsan

شعــ V I P ــاع
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
1,136
النقاط
0
الإقامة
المانيا
رد: المنتدى عندي ثقيل جدا جدا

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

اخي الكريم اولا بيكون عدة اسباب كثرة الهاكات

او كثرة الصور هل شي بيسبب ثقل كبير للموقع الوا حاول ان تقلل من الهاكات والصور وان شاء الله بيصير احسن


اخي الكريم شفت موقعك كل هل ابتسامات الموجودين ومحطوطين بل الصفحة العامة للمنتدى وبدك ياه مش يكون ثقيل هههههههههه اي احمد ربك انه شغال

اخي احزف بعض الابتسامات و قلل الهاكات وان شاء الله بيصير شغال

ولك كل التقدير
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,556
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: المنتدى عندي ثقيل جدا جدا

مثل ما قال لك الاخ احسان

خفف من الصور والهاكات بالذات ادا عندك بنرات ا علانية قلل منها
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,556
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: المنتدى عندي ثقيل جدا جدا

اذا مركب هاك المودة للادارة الاصدار الرابع التجريبي

احذفه لانه مشاكله كثيرة

وبخصوص هاك الاحصائية الظاهر هو مسبب لك مشكلة

لان المنتدى صار ثلاث في واحد
 
عودة
أعلى أسفل