[BBcode] : تغيير شكل الساعة اسفل المنتدى فى الفوتر (لمسة جمالية ) مع مثال

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم

اخوانى اعضاء وزوار معهدنا الغالى

موضوعنا النهادة بسيط ويضيف لمسة جمالية للمنتدى

ببساطة تغيير شكل الساعه اسفل المنتدى

مثال بالصورة

masrtoday_56774b6759.gif


مثال مباشر

منتديات مصر اليوم

للتركيب

الدخول على لوحة التحكم
اختار التحكم بالاستايلات
اختر الاستايل الذى تري التعيديل علية ثم اختار القوالب الشائعة
ابحث فى الفوتر كن كود الساعه القديم واحذفة وضع الكود المرفق مكانة

يمكنك تغيير نوع وحجم الخط ببرنامج الفرونت بيج كما تحب كما يمكنك تغيير اسم دولتك

رمز PHP:

&
nbsp;

&
nbsp;الساعة معتمدة بتوقيت القاهرة +  2 $vbphrase[all_times_are_gmt_x_time_now_is_y]



ارجوا ان يكون الموضوع غير مكرر

تحياتى لكم

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
رد: [BBcode] : تغيير شكل الساعة اسفل المنتدى فى الفوتر (لمسة جمالية ) مع مثال

جزاك الله كل الخير
 
عودة
أعلى أسفل