[Style] : ستايل شفاف لزيز خطير لعيون احلى اعضاء في ترايدنت تصميم "X-Brush"

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي اعضاء منتدى ترايدنت


اليوم اضع بين ايديكم استايل خفيف لزيز من تصميم اخوكم Ensan الملقب "X-Brush"

واتمنى ان ينال عى اعجابكم واستحسانكم

الاستايل للنسخة 3.8.1

حيث يتميز الاستايل بشفافيته والخلفية الثابتة ويمكن تغيير الخلفية بالشكل الذي تريد

وحاولت ان اضع فيه بعض اللمسات الخفيفة التي اتمنى ان تكون ذات طابع متميز ورائع

كما اردت ان يكون الاستايل مواكبا لرغبة الكثيرين من عشاق الفاكتور وشخصياته


وفي الاخير اتمنى ان اكون قد وفقت في تصميم الاستايل وان لا تبخلو علي بارائكم وانتقاداتكم البنائة

وانا جاهز لاصلاح اي خطأ بالاستايل في اي وقت


صورة الاستايل




التركيب :
1- رفع محتويات المجلد Upload الي ملف المنتدى Vb
2- رفع الاستايل من لوحة تحكم المنتدى

تحياتي للجميع

اخوكم

X - B r u s h


الاستايل بالمرفقات


الملفات المرفقة
zip.gif
X-Brush.zip (899.2 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل