• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

متى تحسون إن الدنيا ما تسوى شي؟؟؟؟

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
تمر على الانسان فترات يحس فعلا ان هذه الدنيا رغم حلاوتها الا انها لاتسوى شيئا



متى يرادوك هذا السؤال:







متى تحسون ان الدنيا ما تسوى شي.؟!؟!؟
girl_sad.gif








هل عندما تفقدون قريب او صديق.!؟
ha2.gif





او عندما تفقدون ثروة.!؟:1187645035158:



او تمرضون مرض خطير (لا قدر الله).!




او متى....؟؟






وهل راودكم هذا الشعور من قبل.!؟

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

نـ العيون ـور

شعــ V I P ــاع
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
5,359
النقاط
0
رد: متى تحسون إن الدنيا ما تسوى شي؟؟؟؟

في اوقات وضروف كثيره

بس اهمها

عندما تمر الايام والاسابيع

وصاحباتي ما يسلوا عني

يعطيك العافيه
 

ام البنات

شعــ V I P ــاع
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
1,580
النقاط
0
رد: متى تحسون إن الدنيا ما تسوى شي؟؟؟؟

في ايام تمر على الشخص يحس فيها ان الحياة غير موفقه في امور يقدم عليها ولايجد السعاده فيها ... وعندما يفقد اغز انسان في القلب
شكرا لكي خيتوا
 

غفران

شعــ V I P ــاع
إنضم
8 نوفمبر 2008
المشاركات
3,609
النقاط
0
رد: متى تحسون إن الدنيا ما تسوى شي؟؟؟؟

متى تحسون ان الدنيا ما تسوى شي.؟!؟!

او متى....؟؟


احس الدنيا ماتسوى شيء اذا فقدت احبتي من حواليني امي وابوي واخواني وصديقااتي وبينهم انتي يا ام فطوووم



وانتي يا ام فطوووم ما عرفنا وجهه نظررج خخخخخخخخخخخخ



يلا الحمد على كل حااال وربي يخليج لنا



ربي يعطييج العااافيه



موفقه
 

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
رد: متى تحسون إن الدنيا ما تسوى شي؟؟؟؟

حس الدنيا ماتسوى شي اذا فقدت شي غااالي على قلبي ...

واكيييييد الدنيا ماتسوى اذا قارنتها بـ الاخره ومايحصل فيها من عذاب ونعيم ..

تسأل الله العلي العظيم ان يجمعنا في جناته يااااارب مع اهل البيت عليهم السلام
 

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
رد: متى تحسون إن الدنيا ما تسوى شي؟؟؟؟

شرررررررررررررررفني مررررررررررررررروووووووووووركم
 
عودة
أعلى أسفل