[Style] : [شهـَـد] ستايل أزرق للنسخ 3.8 جديد من الصياد [2009]

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير وأشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم . . . . . .

مقدمة بسيطة:
في يومنا هذا بإذن الله تعالى ( 13/04/2009 م ) يوم الإثنين الساعه 6 مساءا ً .... نطرح لكم ستايل شهد الجديد بمناسبات عده منها :
وصول عدد أعضاء المعهد إلى 7000 عضو بحمد الله وأيضا مرور أعوام من العطاء والحمد لله وإن شاء الله تعالى سنبقى لأجلكم .. لا اريد الإطاله عليكم ..

مواصفات الاستايل :
1- متوافق من المتصفح العالمي فايروفكس .
2- موافق لجميع الشاشات إن شاء الله تعالى .
3- تصميم انيق يناسب جميع المواقع .
4- إيطار بسيط على الأقسام للنسخه الأولى من الاستايل .
5- تطويرات مستمرة إن شاء الله تعالى .
6- السرعه والأداء الرائع .
7- الاستايل مهيئ للأرشفه بحمد الله .
8- قالب Postbit_Legacy مميز ومحدث للنسخه الاخيرة .
9- تعديل برمجي على قالب Footer متميز إن شاء الله وفكرة جديده .
10- ألوان مناسبه اخترت لكم الازرق + اللون الاخضر الزيتي الرائع .
ويوجد العديد من المزايا ان شاء الله .

المشاهده على المعهد :

http://www.huntvb.com/vb/index.php?styleid=80
التركيب :
فقط ارفع مجلد الصورة بإسم Huntvb-New-des الى مجلد المنتدى الرئيسي وعادتا ً ما يكون بإسم vb , وأيضا قم برفع ملف XML عن طريق لوحه تحكم المنتدى .

الحقوق والرابط التشعبي :
كل من ينزع الحقوق من الاستايل او يعدل في التصميم لن أسامحه واذا كنت تريد نزع الحقوق فرجاء ً لا تحمل الاستايل وأتركه على حاله .. يوجد غيرك من بحاجته .

وآسف على الإطاله اخواني وأي خطأ في الاستايل على استعداد تام بالاصلاح ان شاء الله
تستحقون الاستايل .... وإنتظرونا في الجديد إن شاء الله تعالى .

بالمرفقات تحميل الاستايل للنسخ من 3.7 إلى 3.8


دمتم بود
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مجموعة الصياد العربية
اخوكم في عبدالله النصر


للتحميل :
ملف الصور
ملف الاستايل للنسخ 3.7 - 3.8

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل