السلام عليكم
ابغي طريقه عدم إدراج الموضوع أو المشاركة للأعضاء إلا بعد موافقة الإدارة بس يكون للاعضاء الجدد وبعدين اقدر اوافق على مشاركاتهم ويقدروا يشاركوا عادي ..
ابغي طريقه عدم إدراج الموضوع أو المشاركة للأعضاء إلا بعد موافقة الإدارة بس يكون للاعضاء الجدد وبعدين اقدر اوافق على مشاركاتهم ويقدروا يشاركوا عادي ..
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.