• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

تعالوو .. بنات الكل معزووم

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
بسم الله الرحمن الرحيم

هاذي الله يسلمكم كبسه تحبها قلوبكم
052.gif


قلت لازم اوريكم شلون اعداد الطبخه

ام حسون يا دبه وش رايك
shutup.gif


بسم الله نبدا
انا بجيبها بالعكس ((تشهي أكثر))
essen.gif





كبسه%20ضب.jpg







هاذي الله يسلمكم الكبده وملحقاتها


بقايا%20ضب.jpg












shutup.gif













ضب%20مسلوخ.jpg













shutup.gif












هاذا هو قبل الذبح

ضب%20اشهب.jpg




بالعافيه على قلوبكم
052.gif



وش رايكم اصلح الشيف سواح
fruits_cherry.gif

DMX
shutup.gif

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

العاشقة الصغيرة

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
1,435
النقاط
0
رد: تعالوو .. بنات الكل معزووم

يعنى بالمفهوم العربي اذا صار عرس دارك ظهرية عرسه يقدموا اليه الكبسة

مين منكن يابنات تعمل غذا المعاريس >>>> مهمه تركناها الى ام حسن

وهذا يدلعوا فيه العراسان >>>> دارك وزوجته >>> اكل العوافي ع قلوبهم

خخخخخخ >>> وصية دارك لا تنسوا يابنات

مشكور دارك على الكبسة

تحياتي/ العاشقة الصغيرة
a54.gif
 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
رد: تعالوو .. بنات الكل معزووم

خخخ

مو مشكله اكل الضبان فيه فوائد كثيرة وخاصة ...
shutup.gif
...

مشكوورة اختي وربي يعطيك العافية
 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: تعالوو .. بنات الكل معزووم

الله يسمع منك

اما رايي في الكبسه روعه الف صحه عل قلبك وعندي
سؤال ابي اعرف من وين اجيب ها الرزاله
اكيد انت طابخنها بس مستحي تقول من الفشله وااااااااع

يا العاشقه في زواج دارك عندنا شيف جديد راح يطبخ ليلة زواج دارك
هو ابو الميرزا
ولبزار راح يكون جميع انوع السحالي بكافة الانواع والاحجام
وراح نوصيه يشيل للعروس لاتخاف عليهادارك
 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
رد: تعالوو .. بنات الكل معزووم

خخخ

اكيد ابو الميرزا يطبخ وانتو تاكلوو

وان شاء بعد عمر طويل واذا حان موعد زواجي

بتكونو خصبن عنكم موجودين

بس ما باكلكم سحالي ؟؟!!



ارانب خخ تراني اسويها خخ



تحياااتي
 

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
رد: تعالوو .. بنات الكل معزووم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

هين هين ياضبان إذا مايصيدك دروك و يطبخك و ياكلك منهوا بصيدك بعدين .......

تبحة حلوة يم يم تثتاهل بوثك دار

تحة على تلبك

ربي يعطيك العافية مشكور
 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
رد: تعالوو .. بنات الكل معزووم

ههه

مشكوورة اختي على الرد الحلوو

وان شاء الله عجبكي الموضوع
 
عودة
أعلى أسفل