[Style] : ستايل الهاديء من تصميم F_7

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,571
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تتقدم أولى تصميم لي للمنتديات العربية

وهو تصميم من الطابع الرومنسي الهاديء

يتمتع بسرعة عالية ونوع من الاحتراف


مثال على الستايل [ صورهـ ]




نرجوا من الجميع عدم ازالة الحقوق ..

نسخة الاستايل
3.8.2

بنرات خاصة مع الستايل

مقاسات 460×60 - 150×60


gif


gif

لتحميل الستايل من المرفق


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


طريقة التركيب

رفع المجلد style-F_7 بالكامل لداخل مجلد الـ vb


وبعدها تحميل ملف ال XML ومبروك عليك الستايل

.
.
.

نتمنى أن ينال على اعجابكم


الملفات المرفقة
zip.gif
style-F_7.zip (1.09 ميقابايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل