[Style] : استايل الأحمر والأسود Boom-red من تصميم Boom-Bom سريع وأنيق 3.7.2

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اليوم جايبلكم تاني استايل من تصميمي والحمد لله أبدعت فيعه

متناسق مع جميع المتصفحات وسريع في التصفح وانيق و مريح للعين :icon31:

لرؤية مثال عليه من هنا Boom-Red

و لتركيب الاستايل حمل الملف المضغوط وثم فك الضغط عنه و من ثم ارفع المجلد المسى red-boom

لمجلد منتداك الرئيسي ثم استورد الملف vbulletin-style من لوحة التحكم

ملاحظة : انا مرفق ملف فوتوشوب لصورة الهيدر جاهز للتعديل وبعد التعديل احفظ الصورة بصيغة جيف داخل المجلد images الموجود داخل لمجلد المسى red-boom :crazy:



لاي استفسار ضع ردا هنا واتمنى من كل اللي يركبه يترك رد او رابط موقعه


للتحميل من هنا Boom-Red


رابط مباشر و صاروخي :icon30:



يرجى النقد البناء للاستايل وابداء رأيك بصراحة فهذا تاني استايل اعمله

واذا يستحق ++ فلا تحرمنا منه

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل