• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

ستايل ( Fantasia ) من سايلنت ارت

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدري شلون أبدأ لكن !! بقول بسم الله الرحمن الرحيم

وأبدأ , وماتوفيقي الا بالله عز وجل

أحبتي قد صممت ستايلات للمنتديات كثيرة وكانت الغالبية منها بطلب شخصي لمواقع أخرى

وتكثر طلبات أصحاب المواقع , ويتدخلون بكل صغيره وكبيرة قد تكون أنت المصمم تراها

تسيء للتصميم لكن هم عاجبهم , والزبون دائم على حق
pullhair.gif


أتمنى أنه ينال أعجابكم ويحوز على رضاكم .

والقادم بأذن الله أكثر راح يكون فيه ستايلات بأشكال مميزة .

وألوان مختلفة . بأذن الله تعالى .!

اليكم بيانات الستايل وشرح التركيب


-----------------------------------------------
الستايل متوافق مع النسخه 3.6.4

الملف المضغوط / Zip File

داخل الملف ستجد ثلاث مجلدات رئيسية

1- PSD

2- SilentArt

3- Xml

وملف text ( أقرأني )



--------------------------------
الشرح
--------------------------------



مجلد ( PSD )

ملفات التصميم كاملة , واجهة المنتدى والأيقونات كاملة


مجلد ( SilentArt )

المجلد بالكامل يرفع لمجلد المنتدى الرئيسي مثال :

www.yourweb.com/vb/SilentArt

مجلد ( Xml )

ستجد في داخل هذا المجلد ملف ( silent-art-style ) وهو ملف الستايل

سترفعه عن طريق لوحة التحكم

لوحة تحكم المنتدى >>> الستايلات والقوالب >>> رفع وتحميل الستايلات

أنتهى التركيب والشرح

ومبروك عليك ستايل فانتازيا من - سايلنت ارت

لرؤية الستايل - من هنا

لتحميل الستايل أضغط هنا


ودمتم بالف خير

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ملوكه

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 نوفمبر 2007
المشاركات
1,162
النقاط
0
رد: ستايل ( Fantasia ) من سايلنت ارت

استايل مررة روووعه

تسلم اخووي

يعطيك الف عافية

تحياتي لك
 

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
رد: ستايل ( Fantasia ) من سايلنت ارت

اااااستاااااااااااااااااااايل مرة رررروعة

جميل و ناعم

ربي يعطيك العافية خي دروك
 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
رد: ستايل ( Fantasia ) من سايلنت ارت

العفوو اخوتي وحياااكم
 
عودة
أعلى أسفل