[Style] : اول استايل مجاني من تصميم شبكة دوت ؟

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



صباح / مساء


..


أقدم لكم هذا الستايل الخفيف والمجاني.. ولا أسألكم عليه..



سوى الدعاء لي ولوالدي بالرضا والتوفيق.. بظهر الغيب! ولكم مثل ما قلتم..



( مثال )
[اضغط على الصورة لتظهر بحجمها الطبيعي ]





..


[ اصدار الاستايل ]


3.7.3


..


= طريقة التركيب =


استيراد ملف الستايل XML من لوحة تحكم المنتدى..
ثم رفع مجلد صور الستايل وهو: design-do0t2
الى مجلد منتداك الرئيسي، بحيث يكون على النحو التالي:



www.XXXXX.com/vb/design-do0t2


[ ××××× معناها اسم موقعك ]



..


ملف الاستايل :


do0t

..

أتمنى عدم ازالة الحقوق.. فهي أمانه على الجميع!


وتقبلوا فائق احترامي وتقديري لكم


أخوكم في الله: (Mr.do0t)


ودمتم بود.. الى الابد

:shiny01:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل