• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

في ذمه الله

غفران

شعــ V I P ــاع
إنضم
8 نوفمبر 2008
المشاركات
3,609
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم



و الصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين محمد وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين






[align=center]
من قم المقدسه ومن قبل ساعاات

[/align]نعزي صاحب العصر والزمان بوفاة المرجع الكبير صاحب الكرامات الشيخ محمد تقي بهجت (قدس سره)


ان لله وانا اليه راجعون


لا حول ولا قوة الا بالله



115030.gif




رحم الله من يقرا سوره الفاتحه ويهدي بثواابها الى سماحته طيب الله ثراه


{ بسم الله الرحمن الرحيم }

الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ** الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ ** مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ ** إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ** اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ** صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: في ذمه الله

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه برحمته ويسكنه فسيح جناته

1p1.gif
 

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
رد: في ذمه الله

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه برحمته ويسكنه فسيح جناته

1p1.gif



تشكري غفرونه غناتي على الخبررررر
 

نـ العيون ـور

شعــ V I P ــاع
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
5,359
النقاط
0
رد: في ذمه الله


انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه برحمته ويسكنه فسيح جناته

1p1.gif


رحم الله جميع المومنين والمومنات

واسكنهم فسيح جناته


 

غفران

شعــ V I P ــاع
إنضم
8 نوفمبر 2008
المشاركات
3,609
النقاط
0
رد: في ذمه الله

ام حسوون وام فطووم ونوااره

بميزان حسنااتكم انشالله وربي ييازيكم الف خير

تحيااتي لكم
 

ام البنات

شعــ V I P ــاع
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
1,580
النقاط
0
رد: في ذمه الله

بِسْمِ الله الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ﴿ 1 ﴾
الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿ 2 ﴾ الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ ﴿ 3 ﴾مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿ 4 ﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿ 5 ﴾ اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ﴿ 6 ﴾
صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ﴿ 7 ﴾
انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه برحمته ويسكنه فسيح جناته
 

خيال بنوتة

شعــ V I P ــاع
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
629
النقاط
0
رد: في ذمه الله

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه برحمته ويسكنه فسيح جناته

1p1.gif
 
عودة
أعلى أسفل