• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

[شرح] : حل الفايروس الي سوى زحمه بالمنتديات

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم

كيفكم ايش اخباركم والله الفايروس هادا سوى لي زحمه مو طبيعيه

بس الحمدالله حليتها وقالت انزل لكم الحل ان شاءلله يفيدكم




شكل الفايروس لمن ادخل المنتدى


4.jpg



الحل

كالتالي

افتح الاف تبي

ادخل على المسار التالي

vb/images


بتلقي ملف في مجلد images

1.jpg


ستجد ملف بداخل مجلد الصور بأسم image.php أو أي أسم أخر بأمتداد php أحذفه في الحال و لا تتردد لانه لايوجد ملفات php أو html داخل مجلدات images سوي الاندكسات الفارغة زي مهو موضح بالصوره



بعدين خش مجلد includes

حمل ملف config.php


اول متنزله على الجهاز سوي فحص بالبرنامج الحمايه الي عندك بالجهاز


2.jpg




شوف بعد مسويت فحص ايش طلع لي

3.jpg



على طول تجيب ملف config.php

جديد وتسوي عليه القاعده وكل شي ومعلوماتك وترفعه وتستبدله بالقديم


وكدا انتهاء الشرح والحمدالله الفايروس انشال من المنتدى

لنو حجب موقعي من قوقل

بس الحمدالله الان تمام

وللاحطياط بعد متطبق الشرح سوي اسكان للموقع من السي بنل

تحياتي لكم اخوكم فيصل :icon31:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل