[Style] : استايل -[.. ظلام الزهور ..]- معـآ نحو آبـدآع لآ ينتهـي - 3.8.2 - ولجميع المتصفحات

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السـلام عليكم ورحمـة الله وبركـاته .


استايل ظلام الزهور نقوم بطرحه لكم مجاناً

متمنين ان يصل الى ذآئقتكم ..​




تصميم { حكاوي }


التوافق : متوافق الاستايل مع جميع المتصفحات والحمدلله

وتم التخلص من مشكلة الاحصائيات.






{ صـورة من الاستــايل }


7oz61311.gif

لمشاهدة الاستايل على الطبيعة ..










----------




{ التوافق }



لـ 3.8.2



{ طريقة التركيـب }



ارفـع مُجلـد Flower-7kawi الى ملف منتداك الرئيسي {vb} ..


من ثـم اعمل استيراد لملف الـ xml .. من لوحة تحكم المنتدى


تجدوها جميعها مُرفقة.



كل آمالنا وامنياتنا الدعاء لنا ولوالدينا بالخير وعدم نزع حقوق التصميم باي شكل من الاشكال

ملاحظة : لمن يقوم بنزع الحقوق ونسب الاستايلات له وبعض من يقوم ببيعها على المظلومين
احب أن أوجه لهم هذه النصيحة: ( اتقو الله في ما تفعلون )​

رابط الموضوع الاصلي :​




في رعآية الله .


الملفات المرفقة
zip.gif
style_7kawi-net_3.8.2-Dlam_Azhor.zip (569.1 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل