[Style] : ستايل بكسل الاصدار الاول بعد التعديل .. لمن يريد الارتقاء والسرعة والدقة العالية

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


أعزائي أعضاء وزوار معهد ترايدنت أهلاً بكم بالمنتدى أولاً و نتمنى أن تقضوا وقتاً ممتعاً معنا أما الآن فاليوم والحمد لله تم إصدار الاستايل الاول المجاني من شركة بكسل بمناسبة الافتتاح



++++++++++++++


pexlstyle.jpg


`·.¸¸.·¯`··._.· (معلومات عن الاستايل) ·._.··`¯·.¸¸.·`

اسم الاستايل : بكسل
لون الاستايل : رصاصي × لبني
اصدار الاستايل : 3.8.1 وينفع لجميع النسخ 3.8
ملائمة الاستايل : يلائم جميع المتصفحات وتم تجربتة تمام
مصمم الاستايل : moonlight ( شركة بكسل )

مثال علي الاستايل : اضغط هنا


++ مميزات الاستايل ++

* سريع التصفح *
* الدقة العالية *
* يناسب جميع المنتديات ولا يحتاج لتخصص *
* يناسب جميع المتصفحات *
* التصميم هادي وبسيط *
* غير مزدحم *
* وبانتظاركم تقوليلي علي باقي المميزات ان شاء الله *
* تأطير قالب اخر عشر مواضيع *
* خالي تقريباً من العيوب *




لن اطيل عليكم ولن اضع صور
يمكنكم رؤية الاستايل كامل من الرابط التالي
www.pexl.net/vb





*-+ طريقة التركيب +-*


1- ارفع الفولدر esraa بداخل فولدر vb/images
2- قم برفع ملف vbulletin-style من لوحة تحكم المنتدي -- الاستايلات والقوالب رفع او تحميل ستايل

** ملحوظة **

هناك تأطير لشريط اخر عشر مواضيع وهذا التاطير تم تركيبة علي هاك اخر 10 مواضيع الخاص بالاخ نازف



وفي النهاية التحميل للاستايل

رابط مباشر

http://www.pexl.net/pexlstyle/esraa.zip


رابط اخر


http://filaty.com/f/906/14156/esraa.zip.html

او من المرفقات

اتمني الدعاء لي ولوالدي والتقيم اذا اعجبكم الاستايل


اذا الاستايل عجب احد وتم تركيبة
يا ريت يكتبلي اسم منتداه وانا اكتبلة علي الصورة
وشكراً
الملفات المرفقة​


الملفات المرفقة
zip.gif
esraa.zip (504.1 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل