كود فتحة إجبارية للزوار فقط مجرب وشغال 100% + مثال

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم

كتير اعضاء شفتهم طالبين كود الفتحة للزوار فقط

وفي كتير أكواد بس لللأســف معظمها مش شغال

وتضبط في المناسبات فقط


اليوم جايبلكم كود 100% ان شالله شغالة للزوار فقط

ولمشاهدة مثال حي للفتحة

اضغط

http://www.k7lk.com/vb

طريقة التركيب

حمل ملف open.js

وأفتح الملف وأبحث عن http://www.q6rweb.com وأستبدلة برابط الموقع الي تبي تسوي له فتحة أجبارية

ثم قم برفعه إلى مجلد منتداك ( لاترفع المجلد كامل فقط الملف )

انا مركبة على المنتدى في المجلد التالي vb/

بعدها ضيف الكود هذا في الهيدر عندك أو الفوتر او بقالب الـ Forumhome ازا بدك تكون بس بالرئيسية

رمز Code:






واستبدل http://www.k7lk.com/vb/open.js برابط موقعك

وألف مبروك عليك الفتحة

الموضوع الاصلي هنا

الي مسجل في المنتدى يسجل خروج ويجرب

أحتراماتي

الملفات المرفقة
zip.gif
كود فتحة أجبارية للزوار فقط.zip (5.1 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل