• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

[درس] : الدورة التكوينية لاحتراف أعضائك المشاركة في المنتديات 1

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم

تصل الى بريد المنتديات رسائل كثيرة تستفسر عن كيفية التسجيل والمشاركة ، هذا ما جعلنا نفكر في تنظيم دورة تكوينية نقدم فيها دروسا مرفقة بصور توضيحية في كيفية احتراف المشاركة في المنتديات.
-التسجيل .
-كتابة نص وتنسيقه.
-ادراج صورة.
-ادراج رابط.
-ارفاق الموضوع بملف من حاسوبك.
-شرح كيفية اقتباس مشاركة أو أكثر...
-شرح رفع وتحميل الملفات من الانترنت.
- وضع صورة رمزية.
- التوقيع.
والكثير....

بعدها ان شاء الله

الدورة التكوينة لاحتراف الاشراف والمراقبة في المنتديات



لن نقتصر فقط على تقديم الدروس بل سنعمل على وضع تطبيقات عملية نساعد بها الأعضاء على ضبط العمليات المشروحة.
- كل يوم ان شاء الله درس وتطبيق ، ولاتبخلوا علينا باستفساراتكم وطلباتكم .

موعدكم ان شاء الله مع أول درس : شرح عملية التسجيل


المصدر

http://www.madrassaty.net/vb/forumdisplay.php?f=85


بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ ان شاء الله أول درس في الدورة التكوينية لاحتراف أعضائك المشاركة في المنتديات

شرح عملية التسجيل




اليكم الصور التوضيحية

1



2






3




4




5







موعدكم غذا ان شاء الله مع الدرس الثاني

تعديل محرر الكتابة الأفضل في التعامل.




محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل