اخووانى الله يسسعدكم
انا ابي اسوى سبيس او اى شي ثاانى
انزل فيه قصايدى وخواطري
اتمنى من اخوانى الاعزاء يسااعدنى فى هالشي
لانى لا اعرف للاشياء هذي
واتمنى عدم تجاهلى
انا ابي اسوى سبيس او اى شي ثاانى
انزل فيه قصايدى وخواطري
اتمنى من اخوانى الاعزاء يسااعدنى فى هالشي
لانى لا اعرف للاشياء هذي
واتمنى عدم تجاهلى
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.