السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مع الاخ اللى بيبدا مشروعه الجديد ولكن لن ينجح اللى بالاتحاد والقوة والعزيمة والارادة والثقة وايضا
الدعم الذى يريدة وانا اعتقد انه يريد دعم من ترايدنت
فارجوا من ترايدنت توفير منتدى خاص بالنسخة حتى نطور هذه النسخة ونتظور الى الافضل ونستريح من نسخ الفى بى :tears:
منتظر ارائكم
انا مع الاخ اللى بيبدا مشروعه الجديد ولكن لن ينجح اللى بالاتحاد والقوة والعزيمة والارادة والثقة وايضا
الدعم الذى يريدة وانا اعتقد انه يريد دعم من ترايدنت
فارجوا من ترايدنت توفير منتدى خاص بالنسخة حتى نطور هذه النسخة ونتظور الى الافضل ونستريح من نسخ الفى بى :tears:
منتظر ارائكم
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.