[Style] : استايل الليل ونجومه

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم​



احب اقدم لكم استايل مقدم مني لكم مجاني وهدية لعشاق الهدوء والليل والنجوم:shiny01:​


الصراحه ما عندي اي مقدمات اقدر اقولها غير البيانات التالية/​

1- تصميم غير ممتد
2-اعتمدت على اللون الاسود كثر
3- لون الاستايل اسود على ازرق
--------------------------------------​

صورة الاستايل للمثال :​



انا عارف انو الصورة مو قد كده يعني بسسب التصغير ووووا الخ....​

المهم​

لكم التصميم ولكم حرية الراي ويريت الاراء تكون جميله عشان تعطوني طاقه ابدل بها جهد اكثر واكثر واواصل طريق التصميم​


لطلبات تصاميم المنتديات​

يرجى مراسلتي على العناوين التالية/

mr_willyamez@hotmail.com

mobile: 0560347045​

لتحميل الاستايل في الملفات المرفقه :shiny:​

باسورد فك الضغط
0560347045

طريقة التركيب​

رفع مجلد الصور على المنتدى​


ورفع ملف الاستايل على لوحة التحكم تبع المنتدى​


وانا كنت برفعه على مركز ترايدنت بس كان فيه مشكله فاضتريت اني ارفعه على القروب تبعي​


تحياتي لكم :bigsmile:​


الصور المصغرة المرفقة
الملفات المرفقة
zip.gif
W-style.zip (1.74 ميقابايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل