حصريا : اللعبه التى يعشقها الجميــــــــــــــــgta san adreasــــــــــــــــــع كام

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,555
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم


v37.gif

اليوم موضوع حصرى للغايه
وهو عن اللعبه التى يعشقها الجميــــــــــــــــGTA SAN ADREASــــــــــــــــــع


ولكن المفجأه انها بحجم (1MB)فقط لا غير


وهو دا التحدى


مع اللعبه برنامج KBG


وهو برنامج هتفك بيه ضغط اللعبه


طبعا فك الضغط هياخد وقت طويل يعنى 3 ساعات تقريبا او اقل على حسب سرعه جهازك
v37.gif

والان مع صور للعبه


v39.gif


grand-theft-auto-san-andreas-20050613040833836_thumb.jpg

grand-theft-auto-san-andreas-20050613040835554_thumb.jpg

grand-theft-auto-san-andreas-20050607045456768_thumb.jpg


v39.gif

شرح تسطيب اللعبه


1: تقول بتسطيب البرنامج المرفق مع اللعبه
2 : تقوم بفك ضغط اللعبه باستخدام البرنامج
3 : انتظر حتى يتم فك اللعبه بالكامل
4 : تذهب الى الملفات التى تم فكها وتقوم فتح ملف autorun حتى يتم تسطيب اللعبه
5 : شغل اللعبه وتمتع يا برنس
biggrin.gif

v39.gif

والان مع التحميل
smile.gif


v43.gif




تحياتى لكم

منقــــــــــــــــــــول من​

WwW.3RaB-STaTioN.CoM
محطــــــــــــــــــــــــــــالعرب لكل العربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
الموضوع الاصلــــــــــــــــــــــى​

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل