[Style] : ستايل الورود مقدم من ـأبو ليمونـ منتديات شادي سوفت

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ستايل الورود 2009 .

مميزات الستايل :
  • مرن و خفيف .
  • متوافق مع كافة المتصفح .
  • متوافق مع جميع مقاييس الشاشات .
  • تغير شكل المرفق وردي
  • توسيط ازرار المحرر

لمشاهدة ستايل
http://www.m37d.co.cc/vb/?styleid=19


تحميل ستايل

مرفق>>>>>>


طريقة تركيب ستايلات تراويق :
ارفع مجلد الستايل wrod-lotfe-shadi إلى مجلد الستايل الرئيسي .
ثم استدع ملف XML من لوحة منتداك .


ستايل تصميم ـأبو ليمونـ

منتديات شادي سوفت

www.shadi-soft.co.cc

ستايل مرفق

مع تحياتي

الملفات المرفقة
zip.gif
ستايل الورود.zip (567.7 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل