• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

الأخ الكريم ابو الميرزا نورنا هنا رجاءاً

دموع الملائكة

توه مسجل
إنضم
11 يوليو 2009
المشاركات
33
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله اخي الكريم ابو الميرزا ابخير ؟؟؟

اخي الكريم احببت ان اتناقش معك قليلاً ( وطبعاً هذا اذا كان عندك وقت واما اذا كان النقاش يزاحمك فلا بأس بأن تلغي الموضوع )

اخي العزيز وانا اطالع بعض المناقشات وبما انني ارجع بالتقليد الى سماحة السيد الحسني الصرخي احببت ان اداخلك على ما

اطلعت على احدى مشاركاتك ومن على هذا الرابط

http://www.sh3a3-q.com/vb/t33145.html

وكلامك موضع النقاش هذا هو :

احب اوضح شغلة هنا

الصرخي او الحسني كما تدعون

بالاول قلتو انه ابن الامام المهدي
الثانية وصي ورسول
الثالثة زوج اخته للامام
ومرة قلتو هو الامام

اخي الكريم وبما اننا شيعة امير المؤمنين ( عليه السلام ) فأنت وانا ومقلدي كل المراجع هم شيعه لذلك الأسد الغالب علي بن ابي طالب ( عليه السلام )

فأنت هنا ادعيت ومن هنا نطلب منك أن تثبت لنا مصداقيت هذه الأدعاءات ومن هنا :

1- اين ومتى قلنا بأن السيد الحسني الصرخي هو الأمام المهدي والعياذ العياذ العياذ بالله ؟؟؟؟؟!!!!!!

2- اين ومتى قلنا أن السيد الحسني وصي ورسول الأمام والعياذ بالله العلي العظيم ؟؟؟؟

3- اين ومتى قلنا ان السيد الحسني ابن للأمام المهدي والعياذ بالله ؟؟؟


( وقبل ان تجيب اعتقد انك خلطت بين شخصيتين بين شخصية السيد الحسني الصرخي وهو مرجع ديني عراقي وبين - احمد ابن الحسن - ذلك الملعون الذي ادعى انه وصي ورسول الأمام وانه ابن الأمام وانه الأمام )


انتظر اخي الكريم ردك العزيز

وتقبل اعتذاري الحار لأخذي من وقتك الثمين
http://www.sh3a3-q.com/vb/t33145.html

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: الأخ الكريم ابو الميرزا نورنا هنا رجاءاً

ليس لدي اي مشكلة في الاجابة على جميع الاسئلة لكن اظن اني طرحت موضوع منعزل ذكر ماجاء اعلاه في الموضوع لكن لم يجب احد على الاستفسارات

لذى الموضوع مغلق لعدة اسباب

عنوان ا لموضوع مخالف للشروط
ايضا
يعتبر مكرر وهناك موضوع مثبت يوجد فيه الاسئلة كاملة يرجى الاجابة عليها

وقد ذكرنا انها ااستفسارات يجب الاجابة عليها ولم يجب احد عليها

بالتوفيق خيتو
 
عودة
أعلى أسفل