[ مقالة ] : توشيبا تعلن عن إضافة وتطوير تقنية lightscribe

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,555
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اخواتي اعضاء منتديات ترايدنت
حبيت ان اكون اول من يزف لكم هذا الخبر الرائع
لمحبي اجهزة توشيبا المحمولة
توشيبا تعلن عن إضافة وتطوير تقنية lightscribe
التي تسمح لمستخدمي الاجهزة التي تعدعم هذا الخاصية
الكتابة والرسم على اقراص السيدي لتميزيها

واعلن المدير التنفيذي انها خطوة قوية لشركة توشيبا

نبذه عن هذا الخاصية وفائدتها

خاصية lightscribe تملكها شركة hp
شرح فلاشي لها
http://www.lightscribe.com/flash/Lig..._Demo_Web.html

وحبيت ابارك لكم ان شركة توشيبا اصبحت تملك هذا الخاصية
لاني من محبي هذا الاجهزة طويلة العمر

تصدقون ان عندي جهاز توشيبا بس خلاص بعته صار عندي تقريبا 4 سنوات
وطبعا العائلة الكريمه شربوه عصير وغسلوه وما زال حي
يا شباب ترى لي روح لجرير بعد كم يوم الي يبيني استفسر له عن جهاز يحط اسمه هنا
واجيب له المعلومات الكامله وفي خدمة اعضاء ترايدنت

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل