رد على موضوع الصرخيين بحق مدير شعاع القطيف في موقعهم

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام على من اتبع الهدى وليس ضلال الصرخي

اولا يا اغبياء كلمة سيد ليست بشرط ان تطلع على نسل اهل البيت

فدائما نقول ونكتب في الخطابات الموجهة لاشخاص او لجهات معينة

الى السيد او السادة شركة فلان السيد الفلاني السيد مدير شكرة فلان

يا اغبياء وصل بكم استفحال الغباء الى هذي الدرجة ما شاء الله

وليكم عين تحجون بعد اذا كلمة السيد التي تطلق على السادة ما تفرقون بينها وبين السيد اللي تطلق في الخطاب

اعذركم لانكم ضايعين بين كم لا ب توب اهدوكم اياها جماعة الصخي


غباء مستفحل فعلا

افتضح امر مدير شبكة شعاع القطيف - منتديات المركز الاعلامي لمكتب السيد الصرخي الحسني - دام ظله

وعلى فكرة لسه ما شفتو شي وهذا للعلم فقط

الجاي اكثر

ولا تعتقدو انكم راح تجروني للتسجيل في منتدى الضلال الخاص فيكم

انسو هههههههههههههه

لعبة قديمة

مشكلتي مو متفرغ زيادة والله كان خليتكم تعرفو مين ابو الميرزا

بس ما ني قادر اتنزل لغبائكم

وترى الموضوع منقول من احد المواقع اللي فضحت امركم انتو والصرخي تبعكم لذى لا تنسبوه لي

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: رد على موضوع الصرخيين بحق مدير شعاع القطيف في موقعهم

وارد على بعض الردود هنا ايضا

المهزلة الوحيدة انكم اغبياء

انا ايش دخلني في سياسة العراق وايش دخلني في مقتداكم وايش دخلني في جيش مهديكم


 
عودة
أعلى أسفل